ما هو افضل vpn مجاني فى 2019

ما هو افضل vpn مجاني فى 2019

تقنية

بكل تأكيد يتفق معى الجميع أنه فى هذا الوقت اصبح لا غني ابداً عن إستخدام برامج الـ VPN ، واصبحت اجهزة الكمبيوتر لا تخلوا ابداً من برامج VPN وحتى الهواتف الذكية سواء كانت بنظان اندرويد او بنظام IOS ، اصبح الجميع الأن يعى اهمية استخدام هذا النوع من البرامج .

نظراً لكثرة البحث هذه الأيام عن افضل vpn مجاني اصبحت الشركات المتخصصة فى هذا المجال تعمل ليل نهار من اجل تطوير البرنامج من أجل البقاء فى المنافسة على افضل برنامج ، مع مرور الوقت اصبحت برامج الـ VPN أقوي بكثير عن ذي سابق من حيث السرعة وقوة التشفير اخفاء الهوية وفك حجب جميع المواقع المحجوبة .

فى عام 2019 اصبح هناك الكثير من البرامج لكثير من الشركات منها المعروفة ومنها الشركات الناشئة الجديدة ، كل شركة تعمل بجهد من اجل تطوير خدماتها ، هناك من يقدم الخدمة بمقابل مادى ولذلك يجب عليك شراءه لكي تستفاد من الخدمة ، وهناك من يقدم المجانية والمدفوعة ولكن كما فى عنوان المقال سنخبركم عن افضل VPN مجاني بدون دفع اى مصاريف.

افضل VPN مجاني فى عام 2019

1.برنامج hotspot shield

اصبح هذا الاسم معروف بشكل كبير واعتقد ان كل مستخدم انترنت قام بإستخدام برنامج VPN قد استخدم برنامج hotspot shield نظرا لقوة البرنامج فى اداء عمله ، البرنامج من انتاج شركة كبيرة وذات سمعة طيبة ، من خلال استخدامك لـ برنامج hotspot shield فأنت محمي تماما بنسبة 100% على شبكة الانترنت ولا يمكن لأى شخص معرفة هويتك او احداث اى هجمات الكترونية قد تصيب جهازك .

برنامج هوت سبوت شيلد يعتبر افضل VPN مجاني فى 2019 لما يتميز به عن باقى البرامج فى هذا المجال ، يقوم البرنامج بفك حجب جميع المواقع التى تم حجبها اما لاسباب سياسية او لاى سب أخر ، يقوم بإخفاء الـ IP الاصلى الخاص بك وتغييره من اجل حماية خصوصياتك ومعلوماتك الشخصية ، يقوم البرنامج بتشفير جميع ملفاتك اسناء الارسال او الاستقبال مما يصعب على المتسللين تتبعك ابدا على الانترنت.

تستطيع من خلال استخدام برنامج hotspot shield ان تقوم بالاستفادة من العروض التى تقدم فى اى دولة اخرى والتى تم حجبها فى بلدك ، كما يمكنك التصفح بكل أمان وحرية والتسوق عبر الانترنت بمنتهى الأمان دون الخوف من تسريب بيانات بطاقة الائتمان الخاصة بك .

2 برنامج Tor Browser

من افضل البرامج المجانية التى تستطيع من خلال استخدامها التصفح بمنتهى الامان على الانترنت نظرا لما يقدمه هذا المتصفح من خدمات رائعة ومجانية ، تجربة فريدة ومجانية بدون اى مصاريف نهائيا ، عن استخدامك لمتصفح تور لن تجد أى فرق بينه وبين متصفح موزيلا فايرفوكس ولكن بإختلاف ان متصفح تور يقوم بحجب واخفاء عنوان الأى بى الخاص بك لكى تتصفح بكل امان وبشكل مجهول تماما.

يساعدم متصفح تور فى فتح جميع المواقع المحجوبة او المحظورة فى بلدك ، ينصح الكثير من خبراء الامن المعلوماتى بإستخدام متصفح تور اولا لانه مجاني ويستطيع اى شخص تحميله واستخدامه والامر الثانى والاهم هو حماية بياناتك ومعلوماتك من السرقة واخفاء هويتك اثناء تصفح المواقع ، وهو متوفر لانظمة الويندوز والماك وانظمة اللينكس.

يمكنك تحميل جميع برامج الـ VPN المجانية بروابط مباشرة من خلال موقع دنيا التقنية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *