تجربة جديدة لذوّاقي الطعام الشهي: افتتاح أحدث فرع لمطعم ميت موت في دبي هيلز مول

سياحة

بحدث استثنائي، تزدهر منطقة تلال دبي بافتتاح مليء بالحماس والإثارة لأحد أحدث وجهات الطهي في العالم، وبواحد من أهم فروع “ميت موت”، حيث شهد حفل الافتتاح الضخم مشاركة عدد كبير من الشخصيات المعروفة للاستمتاع بقضاء وقت مليء بالفرح والبهجة.

في قلب دبي وبكافة فروعه في العالم، يُقَدِّم   Meat Mootهذا المطعم الفاخر والمعروف بتقديم اللحوم المدخنة تجربة تذوق استثنائية للزوار، ففي كل زيارة له مغامرة مثيرة لاستكشاف النكهات الجديدة في أجواء عائلية مميزة.

يستقطب التصميم وتجربة الطعام الفريدة الزوار من كافة أنحاء العالم، مما جعلها وجهة لا تُفوّت لعشاق الطعام ومحبي التميز..

لحظات افتتاح مميزة بحضور نجوم عالميين

شهدت تلال دبي ثورة حيوية في المنطقة بمجرد إطلاق فرع “ميت موت” الجديد، والذي أضفى لمسة من الفخامة والتميز على المكان.
يُعتبر هذا الافتتاح حدثاً استثنائياً، حيث أضاء سماء المدينة بالاحتفال المميز، جاذباً الأنظار وجامعاً لكوكبة من النجوم والشخصيات الاجتماعية المؤثرة.
حيث شهد الحدث حضور كبار الشخصيات، بما في ذلك السيد مهاب أيوب، الرئيس التنفيذي لمجموعة الكيدرا والمؤسس المشارك لمؤسسة  Meat Moot، والمهندس فؤاد أيوب، رئيس القسم الهندسي في مجموعة الكيدرا، برفقة عائلاتهم، ليضفوا تواجداً اجتماعياً خاصاً على هذا الحدث الساحر.

في أجواء تفوح بالبهجة والتميز، استقبل عبد الله سيكا، المؤسس المشارك لشركة Meat Moot، ضيوفه في أحدث معلم للشواء والأطعمة المدخنة الراقية.
وتألقت فرحة الذواقة بحضور عدد من اليوتيوبرز المشهورين منهم نائل ووائل أبو التين بحضور مميز من الأردن ذوي الشخصية الجذابة واللذان أضافا جواً مميزاً من الحيوية والسرور بالحديث ومشاركة مغامراتهم الشيقة دون حدود، واختيارهم لحضور هذا الحدث كإضافة لتجاربهم الممتعة والتي لا تنسى.

شهرة وترفيه: حضور المشاهير والأجواء الترفيهية


في سياقٍ يتسم بالفخامة والتميز وبحضور مميز من مصر، أضاف الفنان ماجد المصري لمسة من الأناقة والفن إلى الحدث، في لحظات مليئة بالحماس والتألق، اندمج فيها بين الحشد المتواجد بكثافة وبفرحة عارمة لجمهوره، مما جعله يخوض تجربة فريدة ومميزة أضافت على مسيرته نحو النجاح في أرجاء المطعم الأنيقة.

وشهدت أجواء السهرة تألقاً بارزاً بحضور مطرب الراب السوري المعروف إسماعيل تمر، الذي زاد الحدث رونقاً وسحراً بحضوره المميز كصديق وداعم أساسي لهذا النجاح.

اكتشاف تجربة استثنائية


عد وصول الضيوف، تم الترحيب بهم بأنغام مميزة من آلة الكمان، تحت أضواء لافتات النيون الساحرة التي تزين واجهة المطعم.

وبحضور قوي لطهاة المطعم مع كادر وفريق العمل، الذين ارتدوا ملابسهم الموحدة بأناقة، تمتع الضيوف بمهارتهم الفريدة في فن تقديم الطعام، حيث تمتعوا بعرضٍ مبهر لتتبيل وتقطيع اللحوم بدقة وذوق أمام أعينهم.
هذا الأداء الاستثنائي أضفى لمسة من التفرد والتميز على تجربة الضيوف، مما جعلها لحظات لا تُنسى في مسيرة تذوقهم للنكهات الشهية.

تجربة مثيرة لكل الحواس

في Meat Moot، تتحوّل تجربة الطهي إلى رحلة استثنائية تتجاوز الذوق وتتعمق في الوجدان.
تتحوّل عروض المطعم إلى احتفال فريد بالتذوق والملمس والرائحة، حيث يبرز كل طبق مهارة الطهاة الاستثنائية، الذين يجمعون بين النكهات ببراعة وخبرة لتقديم أطباق لا تقاوم من حيث الجمال والطعم.

تصميم أنيق ومتفرد

عند دخول مطعم Meat Moot، يُغمر الضيوف تصميم داخلي يجمع بين الفخامة الريفية والأناقة المعاصرة بشكلٍ ساحر.
تتميز الديكورات بلمسات خشبية دافئة وإضاءة ناعمة تخلق أجواءً مريحة وحديثة في آنٍ واحد.
تسمح ترتيبات الجلوس الحميمة والمنظمة للضيوف الاجتماع والتفاعل، بينما يتيح مفهوم المطبخ المفتوح من مشاهدة براعة الطهاة أثناء تحضيرهم للأطباق الشهية، ما يضفي لمسةً من السحر على الأجواء.

 
تم تصميم كل عنصر من عناصر الديكور بعناية فائقة ليكتمل مع المطبخ بأجواء تدخين تتناغم مع مفهوم المطعم، مما يجعل من تجربة الطعام للضيوف لحظة لا تُنسى.

طالع أيضا : افضل العروض والصفقات اونلاين للعملاء داخل دول الخليج

تحول جديد في تجربة الطعام

بافتتاحه الفخم هذا، وضع مطعم ميت موت في تلال دبي نفسه على الخارطة كواحد من أبرز وجهات التميز في المدينة، فهو ليس مجرد وجهة لعشاق اللحوم الفاخرة، بل يوفر تجربة لذيذة مع اتساع الأذواق في بيئة متطورة.


ومع اقتراب نهاية الليل، أصبح من الواضح بأن وعد شركة Meat Moot بإعادة تعريف فن الطهي في تلال دبي تتحقق بالفعل، وتتجاوز التوقعات مرةً بعد مرة.

كان افتتاحه حدثاً يُبشِر بمستقبل مشرق لتجارب تناول الطعام في دبي، وبهذا تم تثبيت حضور قوي لفرع آخر في منطقة تلال دبي الراقية، ليكون له مستقبل مثير ومبهج مثل النكهات الرائعة التي يُقدمها مطعم Meat Moot.

تفضل بزيارة  https://www.instagram.com/meatmoot.uae/ للاطلاع على المزيد من المعلومات.