نصائح للتسوق من متجر امازون السعودية 

نصائح للتسوق من متجر امازون السعودية 

تسوق

يعتبر متجر امازون السعودية أحد أكبر المتاجر في منطقة الخليج العربي ، مع العلم ان هذا الاخير استحوذ على متجر سوق دوت كوم منذ حوالي 3 سنوات في صفقة قياسية بلغت قيمتها في ذلك الوقت المليار دولار .

ومنذ جوان 2020 أصبح متجر أمازون بشكل رسمي بديل لمتجر سوق دوت كوم في السعودية ، ويعد هذا التحول في العلامة التجارية مهم وليه العديد من الخصائص بالنسبة لنا كمتسوقين حيث ازداد عدد المنتجات المعروضة في متجر أمازون بشكل كبير مقارنة بالسابق .

حتى عروض التخفيض زادت بشكل كبير مع الخدمات الاضافية مثل امازون برايم، وخلال هذه المقالة سوف اقدم لكم اهم الفئات التي ننصح بالتسوق منها في امازون السعودية .

  • الإلكترونيات 

يقدم متجر امازون السعودية تخفيضات دورية على الالكترونية وأهم هذه الفئات هي : الجوالات : خاصة الهواتف الصينية منها.

 التلفزيونات:  مع العلم ان خلال عروض الجمعة السوداء مثلا قدم أمازون تخفيضات كبيرة على اجهزة التلفاز ذات الحجم الكبير في السعودية ، تصور أن الكمية نفذت في 5 دقائق فقط ، حيث تم شراء كل القطع تحت العرض ، لهذا ننصحك بمتابعة الموقع او الاشتراك في خدمة امازون برايم ليصلك تنبيه على اخر العروض لكي تستطيع الاستفادة منها بشكل سريع قبل نفاذ الكميات المعروضة .

اجهزة الكمبيوتر : بمختلف انواعها خاصة اجهزة الكمبيوتر المكتبية او المحمولة.

الكاميرات : ستجد في هذا القسم العديد من انواع الكاميرات سواء كاميرات احترافية ، كاميرات الأكشن ، كاميرات الفيديو ، العدسات ، اكسسوارات الكاميرات بالاضافة الى كاميرات المراقبة.

  • مستلزمات المنزل 

من منا لا يرغب في تغيير أثاث منزله ، او الحصول على ديكورات جديدة ، خاصة النساء لديهم هوس خاص بمستلزمات المنزل ، لهذا ننصحك بتصفح قسم متجر أمازون الخاص بهذه المنتجات حيث يقدم عروض مغرية عليها خاصة على المنتجات التي بقيت بها قطع قليلة ، وعموما هذه أهم المنتجات الخاصة بالمنزل في متجر امازون السعودية ويقدم عليها عروض : 

ديكور المنزل : مثل طاولات المعيشة ، طاولات التلفاز .

الاضاءة : ستجد منتجات مختلفة بالاضافة سواء اضاءة في المطبخ ديكورات للزينة بالوان مختلفة .

الستائر : سواء للنوافذ او الشرفات

المفارش : خاصة لغرف النوم 

السجاد وادوات التنظيف : أدوات التنظيف الخاصة بالمطبخ او لمسح الارضيات .

اكسسوارات الحمام : كل ما يمكن أن تحتاجه في الحمام سوف تجده في هذا القسم .

عروض تخفيض اضافية من امازون السعودية على منصة الموفر 

هناك طريقة اخرى لكي تحصل على مزيد من التخفيضات ، وتتم عبر منصات التخفيض الشهيرة مثل موقع الموفر ، وهو موقع متخصص في منح الكوبونات للمتسوقين ، مع العلم ان هذه المنصة الضخمة تتيح التسوق من أكثر من 100 متجر عربي وعالمي .

للوصول الى كود خصم امازون السعودية  من خلال الموفر ننصحك باتباع الخطوات التالية : 

  • اولا : ندخل لموقع الموفر اما من خلال التطبيق أو من خلال موقعهم على الويب اكتب في جوجل ” موقع الموفر ” و سيكون اول نتيجة .
  • ثانيا : ستجد مربع للبحث اكتب فيه : امازون ، سوف تظهر الصفحة في النتائج اخترها .
  • ثالثا : اختر الكوبون المناسب لك حسب طبيعة تسوقك ، واضغط على عبارة ( احصل على الكوبون واحصل على العرض )
  • رابعا : سيتم نقلك بشكل مباشر إلى موقع امازون السعودية تأكد قبل الدفع من إدخال كود الخصم الذي منح لك في متجر الموفر .

هذه العملية ليس لها حدود ، ويمكن أن تكررها في كل مرة قمت فيها بالتسوق من متجر امازون السعودية ، كما يمكنك استخدام بقية الكوبونات للمتاجر الاخرى في حالة ما اردت التسوق منها.

طالع ايضا : خصومات وتخفيضات على الملابس  الرياضية

اترك تعليقاً