A3TRADING

تعرف على مميزات شركة A3TRADING

اقتصاد

ان أصعب شيء قد يواجه أي شخص في عالم الفوركس حاليا هو كيفية  التمييز بين شركات الفوركس الجيدة عن تلك غير جيدة .

فمثلا شركة مثل A3TRADING تعرضت لوقت قريب الى حملة كبيرة من مصادر مجهولة لتشويه سمعتها بشك كبير جدا.

من خلال نشر ادعاءات في الانترنت على انها شركة مخادعة،  وللأسف هذا العمل مقصود وهو منافسة غير شريفة تقوم بها بعض الجهات والتي هي في الأصل شركات فوركس غير موثوقة، تحاول تشويه سمعة الشركات المسيطرة في عالم التداول.

معلومات عامة حول شركة A3 للتداول

معلومات عامة حول شركة A3 للتداول

هي منصة خاصة لتداول الأسهم والسندات والعملات والمعروف بأسواق الفوركس او أسواق المال، ان كنت متداول فهذه الشركة ستربطك بالأسواق

المالية وتمكنك من التداول في الوقت الحقيقي او الفعلي .

هل شركة a3trading موثوقة حقا

ان الإجابة على هذا السؤال لا تكون بكلمة نعم ام لا

لان اي شخص قد يلقي التهم جزافا على أي شركة في الدنيا، لكن في عالم الفوركس تحتاج الى دليل يقطع الشك باليقين.

فكما ان ادعاء ان شركة ما غير موثق بها يحتاج الى دليل، فان القول ان شركة ما جيدة يحتاج الى حقائق أيضا، لهذا تابع حقاق دامغة وبسيطة عن شركة أي 3 ترادينغ .

ان التداول عبر شركات الفوركس و مع شركة A3trading آمن تماما لأنها توفر احسن وسائل الدفع الممكنة والتي لا يمكن التلاعب بها اطلاقا لانها تابعة لشركات أمريكية واوربية كبرى والحديث هنا عن :

  • ماسترد كارد الامريكية الخاصة بعملة الدولار
  • فيزا كارد الخاصة تقريبا بعملة اليورو
  • والبنوك الالكترونية مثل نتلر البريطانية وهي غنية عن كل تعريف

فطرق تعبئة الحساب في أي شركة فوركس تعتبر اول خطوة لتقييم الشركة ان كانت موثوقة ام لا، فعادة الشركات التي تميل الى خداع الناس في الفوركس تجدها تضيف طرق تعبئة غير معروفة ام مشكوك فيها ام و تخضع لرقابة دول مشبوهة.

وكل الطرق التي تعتمدها أي 3 تداول هي طرق موثوقة جدا كما انها تعتمد خاصة 3 دي سكيوريتي وهي برنامج خاص من تطوير شركة ماسترد كارد وفيزا كارد.

وهذا البرنامج هو عبارة هن بروتوكول شبيه بالبلوك شين لحماية البطاقات من الاختراق والتلاعب عبر الانترنت.

شركة مرخصه a3trading : والمقصود هنا اي انها تمتلك رخصة للنشاط وتداول الاوراق المالية .

ان اهم نقطة أيضا لمعرفة الشركات المشكوك فيها هي الترخيص الذي تنشط به واقوى الترخيصات هي الاوروبية او الامريكية.

شاهد ايضا: اول مستثمر سعودى في شركة تداول الوليد بن طلال يحقق 500 ريال سعودى

و منصة أي 3 تداول تمتلك الترخيص الاوروبي الذي يسمح لها بالتداول في الاوراق المالية مع ضوابط خاصة كثيرة متعلقة بغسيل الاموال .

و متعلقة بالتجارة السرية ايضا ودعم الجماعات الإرهابية وتبييض الاموال وتهريبها، والتهرب الضريبي، كما ان للشركة مقر اجتماعي واضح جدا وهو في قبرص والتي تعتبر احد دول الاتحاد الاوروبي.

أيضا هناك  ضوابط خاصة على الروافع المالية المستخدمة في المنصة بحيث  لا يكون مبالغ فيها لأنها قد تسبب خسائر فادحة للعلماء خاصة المبتدئين منهم، فمن غير المعقول رافعة مالية 1000:1

أهم مميزات شركات الفوركس غير الموثوقة

أهم مميزات شركات الفوركس النصابة

ان شركات التداول انواع منها الموثوق منها المشكون في امره وعموما الشركات غير الجيدة لديها مجموعة من الخصائص المشتركة يمكن تلخيصها في: 

  • تقدم الشركات المشكوك في امرها في عالم الفوركس عادة مبالغ خيالية لأول إيداع مثلا قد تقول لك عبئ 100 دولار واحصل علي 1000 دولار هدية إيداع وهذا الأمر مستحيل وهو مجرد طعم للنصب عليك.
  • الخطوة الثانية والأكثر شيوعا والتي توصي شركة A3 للتداول نفسها بتفاديها هي خدعة التداول بدون أموال ولكن ماذا نقصد بهذا ؟ تابع معنا لتفهم :

أن أي شركة الغير مرخصه تدعي انها عند التسجيل معها سوف تمنحك 100 دولار رصيد مجاني للتداول، وبعد بداية التداول سوف تربح اموال لأنك لست موصول بالأسواق الحقيقية أصلا .

وهذه اول الخدعة وقد تستطيع ربح 100 دولار ويصبح رصيدك 200 دولار وعند محاولتك سحب رصيدك يطلبون منك أولا تعبئة حسابك ب 100 دولار أموال حقيقية.

وهنا هو الفخ ، فتذهب أنت وتعبئ حسابك وبعد إتمام العلمية ومحاولتك سحب رصيدك يطلبون منك أولا التداول بأموالك الحقيقية.

وعند التداول تخسر كل أموالك  ومعظمها منصات خيارات ثنائية حيث يوجهون الأسعار كما يحلو لهم ومهما فعلت لن تربح شيء .

  • الاتصال بك : من الشائع ان تتصل بك شركات الفوركس وليس كل شركة تتصل فهي مخادعة بل العكس .

لان الاتصال يدخل في اطار التسويق والاشهار عادة، لكن الشركات غير جيدة دائما تستخدم أساليب غير عقلانية في جذب العملاء وتجدهم يتصلون بواسطة  ارقام  غريبة ويستخدمون دولا للتمويه وهي غير صحيحة.

لهذا حاول دائما التأكد من الأرقام ومصدر تلك الاتصالات ومقر الشركة في موقعهم الالكتروني واكيد ستجد الكثير من التناقض.

مدى موثوقية شركة a3trading

لأسف بعض المنتديات او الشركات تشن حملات كبيرة ضد الشركات الصادقة من اجل تشويه سمعتها، فمثلا في مرة من المرات كنت اتصفح احد المنتديات فوجدت موضوع بعنوان يشكك في نزاهة الشركة  ، قرأت الموضوع واستغربت منه كثيرا، فشككت في الامر لان الطريقة التي طرح بها الموضع غير عقلانية تماما.

فقمت بنسخ المقال ووضعه في جوجل فوجدت نسخ متعددة منه في منتديات اخرى، وبالتالي ففهمت بانها مجرد محاولات بائسة من اجل تشويه سمعة الشركة.

والأدهى من ذلك ان نفس الموضوع مكرر مع شركات أخرى حيث يقوم بتشويه سمعتها، ولا يتم التغيير في الموضوع الا اسم الشركة المستهدفة.

لكن سؤال بسيط : لماذا تختار a3trading للتداول

بكل بساطة كل شركة تقدم دروس للمبتدئين في عالم التداول والفوركس فهي شركة جيدة وجديرة بالاحترام، فشركة a3 تريدينج تقدم مقالات قيمة لتشرح للمتداولين المبتدئين اساسيات أسواق المال.

هذا من جهة ومن جهة أخرى تقدم هذه الشركة دورات كاملة مجانية سواء كنت مبتدئ او محترف تستطيع التعلم مع اكاديمية التداول في الموقع .

حيث يكفي ان تفتح حساب من خلال ادخال اسمك وهاتفك وبريد الكتروني صالح وبعد ذلك يمكن اختيار أي دورة .

مقالات ذات صلة: ارخص حجز طيران للجزر السياحية

كما توفر الشركة دروس دعم بريميوم والمقصود هنا توفير معلم خصوصي في التداول اون لاين حيث تتم الدروس حسب الوسيلة التي تختارها .

سواء عبر السكايب وباستخدام الاتصل الهاتفي أيضا، و هذه الخدمة متوفرة بعد الاتصال بالشركة ولاستفسار عن الامر.

كما يمكن ان تطلع على شركة A3 للتداول بشيء من التفصيل من خلال هذا الفيديو التعريفي القصير والذي يوضح هدف وسياسة الشركة ومميزات التداول معها.

 نصائح للمتداولين المبتدئين

ان النشر في الانترنت اصبح مفتوح امام الجميع ففتح موقع الكتروني قد لا يتطلب مني 5 دقائق، حيث استطيع ان اكتب وانشر ما أشاء لهذا قبل البدئ مع أي شركة وساطة عليك أولا التأكد جيدا، التأكد من رخصة النشاط.

والاستفسار في المنتديات الموثوقة ولا تصدق كل ما تقرأ عن شركات الفوركس   لانها قد تكون مجرد حملات تشويه سمعة.

لهذا حاول دائما التعلم والاستفسار بشكل جيد عن الشركة قبل التداول معها.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *