انواع المعسل الالكتروني

انواع المعسل الالكتروني

تسوق

تنشتر الشيشة بشكل كبير في المجتمعات العربية ويعد المواطن العربي من  اكبر مستهلكي المعسل في العالم خاصة في دول المشرق والخليج العربي ومع التطور التكنلوجي ظهر ما يعرف بـ  معسل الكتروني خاصة في السعودية، حيث ازداد المقبلين عليه من فئة الشباب تحديدا نظرا لسهولة استخدامه مقارنة بالمعسل العادي الذي يحتاج الى بعض المعرفة لتحضيره، وفي هذه التدوينة سنسلط الضوء على انواع المعسل الالكتروني وافضل الاماكن لشرائه عبر الانترنت.

أفضل انواع المعسلات الالكترونية 

هناك انواع عديد للـ المعسل الاكتروني نذكر منها على وجه الخصوص : 

  • معسل العلكة : معسل العلكة الالكتروني بذوق النعناع المنعش يكثر الطلب عليه بشكل كبير جدا، فهذا الذوق بالتحديد يعطيك انتعاش كبير، ويعد أفضل نكهات معسل الكتروني وهو متوفر بأحجام مختلفة وبأسعار كذلك مختلفة حسب الدولة والمتجر الذي تشتري منه بالإضافة إلى جودة المعسل لانه هناك نوعان نكهات طبيعية وهي الأفضل أو نكهات اصطناعية اقل جودة من الأولى .
  • نكهة التفاح : معسل التفاح الالكتروني غني عن كل تعريف وهو الاكثر طلبا كذلك كمعسل عادي في النرجيلة العادية، يعطيك معسل التفاح احساس رائع كما أنه يهدئ الاعصاب ، احسن مكان لشراء معسل التفاح ننصح بمتجر vape-plus والذي يعد افضل متجر في السعودية متخصص في بيع المعسل ولوازم الشيشة.
  • معسل فراولة : يعتبر نكهة ممتازة وهو مطلوب بشكل كبير جدا من محبي الارجيلة العربية هو ايضا به نوعان ما هو نكهة صناعية وما هو نكهة طبيعية لكن دائما ننصحكم باستخدام النكهة الطبيعية لانها احسن.

هل المعسل الالكتروني افضل ام التقليدي

  • من ناحية الصحة يعد المعسل الالكتروني افضل مقارنة بالمعسل العادي خاصة من ناحية كمية النيكوتين المتواجدة به بعد استخدام الفحم وهناك دراسة تقول ان المعسل التقليدي او شرب شيشة واحدة يعادل 20 سيجارة وهو معدل عالي جدا.
  • هناك انواع من المعسل الالكتروني خالية تماما من اي مادة نيكوتين ، وتعبر عند بعض الاشخاص وسيلة للتوقف عن تدخينة الشيشة والتي تعد مضرة بالصحة بشكل كبير.
  • من ناحية السعر المعسل الالكتروني ونكهاته تعتبر غالية جدا مقارنة بالمعسل العادي، اصل هذا الاخير يشهد انتشارا كبيرا عند الطبقة البسيطة، اما المعسل الالكتروني فاصبح مطلوب من فئة الشباب بالاساس خاصة الفئة العمرية 20-40 سنة.
  • رغم ان المعسل الالكتروني يعتبر وسيلة للتخلص من الشيشة العادية الا انه يسبب الادمان وبالتالي تتخصل من التقليدي (رخيص الثمن) وتدمن على الالكتروني (غالي الثمن) ورغم ان صحيا ليس به اضرار كبيرة لكن هذا لا ينفي مخاطره بعد الاستخدام لسنوات طويلة.
  • من مميرات الالكتروني انه لا يسبب اي ضرر للاشخاص الذين يستنشقون دخانه لانه عبارة عن بخار ماء فقط وليس مضر مقارنة بالمعسل التقليدي الغني بالنيكوتين والناس في المحيط يتأثرون بما يعرف التدخين السلبي.
  • من أهم مميزات المعسل الالكتروني  ايضا هو وجود احجام متعددة ومتنوعة  فيسهل التنقل بها عكس الشيشة التقليدية كبيرة الحجم وتحتاج الى ادوات وماء ….الخ.
  • من ناحية الامان ايضا فالمعسل المشتغل الكترونيا اكثر امانا لانه لا يستخدم النار عكس المعسل التقليدي والذي يستخدم الفحم وهو مادة خطيرة جدا ومن الممكن لو تم استخدامها بطريقة غير مسؤولة ان يتسبب في اشتعال حريق لا سمح الله.

وكما اشرنا سابقا يعد موقع vape-plus من افضل المتاجر العربية خاصة في السعودية الذي يقدم خدمات بيع كل ما يتعلق بالمعسل ولواحقها وباسعار جد مناسبة خاصة مع عروض نهاية السنة وننصحك بالاستفادة منها.

طالع ايضا : خصومات وتخفيضات على الملابس  الرياضية

اترك تعليقاً