كوبونات خصم ” ماكس فاشن ” وأحسن المتاجر مقدمة من موقع الموفر

تسوق

موقع الموفر هو أكبر موقع عربي للكوبونات على الانترنت يقدم كود خصم ماكس فاشن لكل من السعودية والإمارات العربية المتحدة والبحرين، حيث يتيح الموقع فرصة لمتابعيه الحصول على تخفيضات حصرية كلما سنحت الفرصة في ذلك.

ويعتبر متجر ماكس فاشن من أحسن المتاجر العربية،حيث أنه متخصص في بيع الملابس فقط، للجنسين سواء رجال او نساء بالاضافة الى الاطفال .

مميزات التسوق من ماكس فاشن 

يوفر المتجر العديد من الخيارات للتسوق مع أكبر الماركات العالمية وهذه أهم أقسام الموقع : 

كما يتضح من الصورة السابقة والتي تعبر عن الصفحة الرئيسية للموقع، يقسم الى العديد من الاقسام : 

  • قسم التشكيلات : ويشمل مجموعة من التشكيلات المتنوعة مثل الالبسة الرياضية والمكتبة وغيرها.
  • قسم الملابس : ففي قسم النساء ستجد في هذا القسم ك ما تبحثين عنه من التنورات والسراويل والعبايات.
  • قسم الاحذية : تقسم للعديد من التشكيلات احذية رياضية، أحذية رسمية، احذية خفيفة …الخ.
  • قسم الاطفال : من الاقسام المميزة في الموقع حيث يتيح العديد من الخيارات ويشمل كل الاعمار من عمر 0 سنة ويقصد بها المولود الجديد الى غاية سن 18 سنة.

كما يوفر الموقع كل طرق الدفع الممكنة في الدول الثلاث بالإضافة الى الطريقة المفضلة من قبل الجميع وهي الدفع عند الاستلام، كما يوفر الموقع كل وسائل التوصيل العصرية والتي تحافظ على قيمة الملابس ، كما يوفر خدمات ما بعد البيع في حالة وصول السلعة  في حالة غير جيدة حيث يتم استبدال المنتج وفق الظروف التي ترضي الزبون باعتباره هو الملك.

أما فيما يخص الاسعار فهي تختلف حسب الماركة وطبيعة المنتج ويمكنك استخدام كود خصم ماكس فاشن المقدم من الموفر للحصول على خصومات كبيرة قد تصل في بعض الاحيان الى 15 بالمئة أو أكثر. وللحصول على الكوبون اتبع الخطوات التالية : 

  • يمكنك الولوج الى موقع الموفر من هنا 

وستظهر لك الصفحة الرئيسية للموقع كما في الصورة التالية : 

  • كما تلاحظ في الصورة يتم عرض آخر أكواد الخصم في الصفحة الرئيسية ويمكنك اختيار المتجرة من القائمة على اليسار اختر ماكس فاش بالضغط عليه وسيقوم الموقع بنقلك لصفحة جديدة تضم كل خصومات متجر ماكس فاشن، كما توضحه هذه الصورة.

  • بعد ذلك قم بالضغط على الكوبون المناسب هناك قسيمات صالحة لجميع متاجر ماكس فاشن وهناك مثلا قسيمة مخصصة لموقع ماكس فاشن السعودية المهم اضغط على عبارة ” انسخ ” وسيتم نسخ الكود ونقلك الى المتجر مباشرة.
  • بعدها تسوق في المتجر بصفحة عادية واختر ما يناسبك من ملابس او احذية وقبل اتمام عملية الدفع سيتم تطبيق الخصم بصورة الية او قم بادخال رقم الكود في المربع المخصص له.
  • يمكنك تكرار العملية مع مكاس فاشن في كل ما اردت فيها التسوق من خلاله، بالاضافة الى ذلك يمكنك التسوق من خلال متجر الموفر في اكثر من 70 متجر عربي وعالمي مثل متجر سوق دوت كوت ومتجر نون، أو متاجر علي اكسبرس ومتجر امازون وجوميا.

اول تطبيق عربي احترافي للكوبونات !!

أطلق موقع الموفر اول تطبيق عربي احترافي للكوبونات حيث يشمل كل المتاجر الموجودة في الموقع الرئيسي، وميزة التطبيق الرئيسية هو أنه يرسل لك تنبيهات لكل المتاجر التي ترغب بتتبعها، حيث يرسل لك التطبيق جديد الكوبونات الحصرية، حيث تستطيع استعمالها بسرعة خاصة ان بعد التخفيضات تكون محددة بعدد معين من الطلبات وبالتالي فالتطبيق يعطيك فرصة لاستغلال كل التخفيضات خاصة ان كنت من هواة التسوق الالكتروني.

ومن يرغب في تحميل التطبيق فهو متاح على متجر جوجل بلاي من هنا 

وهذه صورة للتطبيق من المتجر…

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *