حامل أجهزة الهاتف الذكي

حامل أجهزة الهاتف الذكي الأكثر تميزاً من شركة بورودو – Porodo

اقتصاد

 من أكثر الأشياء المزعجة أثناء القيادة هي اضطرارنا للرد على الهاتف أو استخدام تطبيقات الهاتف أثناء القيادة وقد يؤدي الانشغال البسيط عن القيادة إلى عواقب وخيمة لا تحمد عقباها، ونظراً لأهمية الرد على الهاتف أو التفاعل معه في القيادة بعض الأحيان كان لا بد من وجود وسائل تسهل علينا التواصل مع هاتفنا الذكي بأقل درجة من تشتيت الانتباه أو شرود عن القيادة.

ومن أهم تلك الوسائل هي حوامل الأجهزة الذكية والتي تثبت على جانبي على عدادات السيارة أو أجهزة التكييف في السيارة أو على الزجاج السيارة.

شركة بورود – Porodo العالمية من الشركات الرائدة في صناعة مخدمات الأجهزة الذكية وقد أولت حوامل الأجهزة الذكية اهتماماً بالغاً لما لها من تأثير حساس على حياة السائق

لذلك خصت شركة بورودو العالية حوامل الأجهزة بعدة ابتكارات مميزة لحوامل الأجهزة وسوف نبدأ بذكرها في هذه المقالة تباعاً مع تقديم أهم الميزات لكل حامل منها.

يمكنكم التعرف على المزيد من إكسسوارات السيارة وأجهزة الهواتف الذكية من خلال زيارتكم لموقعنا موقع جملة الكتروني الرائد في دولة الأمارات العربية المتحدة ودول الخليج المجاورة كما نوفر لكم مختلف المنتجات من إكسسوارات هاتف واكسسوارات للمنزل في متجر واحد 

حامل أجهزة مغناطيسي من Porodo – ذهبي

تقدم لكم شركة بورودو Porodo العالمية حامل الأجهزة الذكية التي تتميز بالمتانة والقوة وسهولة الاستخدام الذي تعطيكم من خلاله أفضل تجربة تفاعل مع أجهزتكم الذكية بتصميم أنيق وجذاب يضفي لمسة جمالية على اثاث سياراتكم.

ميزات حامل أجهزة مغناطيسي من Porodo – ذهبي

  1. يتميز حامل الأجهزة الذكية Porodo بسطح مغناطيسي يؤمن تثبيتاً قوياً للأجهزة الذكية أثناء حركة السيارة مما يحافظ على سلامة أجهزتكم الذكية.
  2. يتألف السطح المغناطيسي من أربع كتل مغناطيسية مضمنة تجعل السطح المغناطيسي متوزع القوة بحيث يؤمن تثبيتاً متيناً من كافة نقاط السطح المغناطيسي.
  3. تثبت الكتل المغناطيسية بواسطة لوح خلفي معدني قوي ومتين.
  4. السطح المعدني الخلفي الذي يتمتع به حامل أجهزة مغناطيسي من Porodo  يضفي على حامل الجهاز مظهراً عصرياً وجذاباً.
  5. يتميز حامل الأجهزة الذكية من شركة بورودو بسهولة التحكم في وضعية الجهاز الذكي على الحامل مما يعطيكم حرية تدوير الجهاز بكافة الاتجاهات وزوايا الميل التي تلائمكم أثناء قيادة السيارة.
  6. محاور التدوير المرفقة بحامل الجهاز الذكي تتصف بالمتانة الشديدة إذ من الصعب تغير جهة وضعية الهاتف أو انزلاق نتيجة حركة السيارة.
  7. يتمتع حامل الأجهزة الذكية بوجود سطح تثبيت على اثاث السيارة مزود بمادة لاصقة 3M التي تلتصق بجميع السطوح المستخدمة في اثاث السيارة بلاستيك أو كروم أو زجاج.
  8. يتوفر حامل أجهزة مغناطيسي من شركة بورود Porodo بلون الذهبي العاجي المتألق بالإضافة إلى اللون الأسود أو الفضي الانيق. 

حامل بورودو للهواتف وشاحن للعربات مع باعث موجات اف ام 2.1 امبير

كثيراً ما نحتاج إلى التفاعل مع هواتفنا الذكية أو إجراء مكالمات هاتفية ضرورية أثناء قيادتنا للسيارة أو قد نطر في بعض الأحيان إلى إتباع خرائط معينة يزودنا بها هاتفنا الذكي أثناء القيادة الأمر الذي يزيد من فص تشتيت انتباهنا أو انشغالنا عن القيادة مما قد يؤدي إلى حوادث سير مؤسفة لذلك كان لابد من وجود وشائل تسهل علينا التواصل مع هواتفنا الذكية أثناء القيادة.

لذلك تقدم شركة لكم شركة  Porodo العالمية أحد أهم ابتكاراتها التي تساعدكم في إجراء المكالمات الهاتفية أو حتى التحكم ببعض أجهزة السيارة الراديوية عن طريق حامل بورودو للهواتف وشاحن للعربات مع باعث موجات اف ام 2.1 امبير

ميزات حامل بورودو للهواتف وشاحن للعربات مع باعث موجات اف ام 2.1 امبير:

  1. يتميز حامل بورودو الذكي بأنه يتلاءم مع أحجام معظم الهواتف الذكية.
  2. يؤمن حامل الهاتف بورودو بتثبيت عالي يضمن لكم سلامة الجهاز أثناء قيادة السيارة.
  3. يتمتع حامل الهاتف بوزن خفيف وأنه يشغل حيز صغير يمكنه من التركيب في أي جزء من السيارة يتلاءم مع حاجة المستخدم.
  4. زود حامل الجهاز الذكي بنظام بلوتوث إصدار 1 حيث يمكن ربطه مع الأجهزة الذكية المتواجدة في السيارة مثل الراديو أو مشغل الموسيقى الخاص بالسيارة حيث يمكنكم التحكم من خلاله.
  5. يتميز بوجود مدخلين شحن للهواتف الذكية ويدعمان جهد كهربائي 12 فولت و24 فولت.
  6. يحتوي على مدخل USB مدعوم بمشغل موسيقى يمكنه التعرف على صيغ ال MP3  أو WMA.
  7. يجتوي الحامل على مدخل كارت ميموري CARD MEMORY بسعة 32 غيغا بايت حيث يمكنه التعرف على ملفات الوسائط الموسيقية.
  8. إن حامل الهواتف الذكية مزود بميكرفون عالي الجودة بحيث يؤمن لكم نقاء الصوت أثناء إجراء المكالمات الهاتفية.
  9. يتميز حامل بورودو بسهولة التفعيل مع الأجهزة الذكية الأخرى.
  10. سهل التركيب لا يحتاج إلى تعقيدات فقط اتبع الارشادات المرفقة مع حامل بورودو للهواتف وشاحن للعربات مع باعث موجات اف ام 1 امبير.

حامل موبايل مغناطيسي للسيارة من بورودو PORODO-

إجراء المكالمات الهاتفية أثناء القيادة من أكثر الأمور حساسية ودقة لأنها تؤثر بشكل أو بأخر على حياة السائق ولا يخفى على أحد أن بعض الظروف والأوقات تفرض علينا إجراء مكالمات هاتفية أو التفاعل مع هواتفنا الزكية أثناء قيادتنا للسيارة وخاصة في أوقات السفر والتنقلات بين المسافات الطويلة

لذلك حرصت شركة بورودو العالمية على تصميم حامل الأجهزة الذكية الذي يؤمن سلامة أجهزتنا الذكية ويقدم لنا أفضل الطرق للتواصل مع أجهزتنا الذكية خلال قيادتنا للسيارة فكان منتجها المميز ستاند موبايل مغناطيسي للسيارة من بورودو – PORODO

ميزات حامل موبايل مغناطيسي للسيارة من بورودو PORODO-:

  1. يتميز حامل الأجهزة الذكية بستاند قوي ومتين يؤمن سلامة الجهاز أثناء القيادة.
  2. زود الستاند الخاص بحامل الأجهزة الذكية بسطح ممغنط بقوة شد عالية تسمح بتثبيت قوي لجهاز الذكي على الحامل.
  3. السطح المغناطيسي للحامل مكون من أربع كتل مغناطيسية قوية من نوع N45 4×12.
  4. يتمتع حامل الأجهزة الذكية بمظهر أنيق وجذاب.
  5. مصنع من أفضل المواد المستخدمة في صناعة حوامل الأجهزة الذكية كسيليكون الألمنيوم الذي يتمتع بمرونة عالية بالإضافة إلى مادتي ال PC + ABS.
  6. يزود حامل الأجهزة الذكية بقاعدة لاصقة عالية الجودة تتلاءم مع جميع الأسطح الموجودة في السيارة مما يمكنها من التثبيت على البلاستيك أو الزجاج أو فتحات التكييف.
  7. يتمتع حامل الأجهزة الذكية بمفاصل دوارة تمنحه حرية الحركة وسهولة ضبط وضعيته الملائمة لوضعية السائق أو الركاب.
  8. يتميز بتصميم أنيق وعصري يمنح اثاث السيارة لمسة من الفخامة.
  9. يتوفر حامل موبايل مغناطيسي للسيارة من بورودو – PORODO بلونين الذهبي الرائع والرمادي الغامق.

قاعدة تثبيت للهاتف والتابلت من بورودو مقاس 27 سم – اسود

يعد التواصل مع شاشة هواتفنا الذكية من أهم الأمور اللوجستية التي نحتاجها كل يوم وفي كل الأوقات وخاصة أثناء انشغالنا بأعمالنا اليومية. وتتعدد أوضاعنا التي نحتاج فيها التواصل مع أجهزتنا الذكية.

لذلك ابتكرت لنا شركة بورودو العالمية قاعدة تثبيت لأجهزتنا الذكية (للهاتف أو التابلت) مما يؤمن أدنى مستويات التشويش على السائق وسهولة الوصول إلى الهاتف

ميزات قاعدة تثبيت للهاتف والتابلت من بورودو:

  1. تمتاز القاعدة الذكية من بوردو بالمرونة العالية وتثبيتها المتين للأجهزة الذكية.
  2. تتمتع قاعدة التثبيت بقدرة دوران 360 درجة لكي تلاءم وضعية المستخدم.
  3. خفة وزن قاعدة التثبيت وقوة تثبيتها يجعلها تتكيف مع حركات السيارة الروتينية مما يؤمن مستوى أمان عالي للأجهزة الذكية.
  4. تتميز ذراع القاعدة بقابلية التمدد إلى ضعف طول الحامل لكي يتلاءم مع مستوى الرؤية الخاص بكل شخص يقود السيارة.
  5. تمتلك قاعدة التثبيت للهاتف والتابلت ذراعين لتثبيت الهاتف أو التابلت مصنعة من مطاط لا تسبب أي خدش للأجهزة.
  6. صممت قاعدة التثبيت للهاتف بأفضل المواد ذات الجودة العالية من شركة بورودو.
  7. سهلة ومتعددة الاستخدامات حيث يمكن استخدامها في السيارة أو في الاجتماعات المكتبية.
  8. تتوفر قاعدة التثبيت للهاتف والتابلت من بوردور بلون الأسود الأنيق.

ويمكنكم متابعة أحدث الإصدارات وأكثر المنتجات مبيعاً حول العالم عبر زيارة متجر Jomla الالكتروني الراعي الرسمي لجميع منتجات شركة بوردو بالإضافة لعدة شركات عالمية أخرى التي تضم أوسع تشكيلة من المنتجات الالكترونية الذكية والاكسسوارات الهاتف المحمول والمستلزمات المنزلية الذكية والألعاب الأطفال الهادفة والتقنيات المتطورة والاكسسوارات السفر المميزة جميعها مجتمعة في متجر واحد متميز بالسرعة في التوصيل مع تقديم خدمة الدفع النقدي عند الاستلام والحصول على ضمان شامل لمدة عام كامل على  جميع القطع المقدمة من الشركة المصنعة أو من متجر جملة. 

طالع ايضا: تداول الاسهم والسندات والعملات مع شركة  Fortissio

اترك تعليقاً