تعرف على طريقة الشراء من موقع أناس والاستفادة بخصم 70% على الملابس

تعرف على طريقة الشراء من موقع أناس والاستفادة بخصم 70% على الملابس

تسوق

 يتزايد الاهتمام بالموضة والأناقة يومًا بعد يوم، خاصة مع ابتكار أساليب جديدة مدعومة بالتكنولوجيا الحديثة من قبل بيوت الأزياء والماركات العالمية الشهيرة، مما دفع الكثيرين إلى الاهتمام الكبير بالحصول على أحدث صيحات الموضة العالمية والظهور في أفضل الاطلالات.

وتعد النساء أكثر الفئات اهتمامًا بالموضة الحديثة والأزياء، حيث يرغبن دائمًا في ارتداء أجمل وأرقى الفساتين والتنانير والأحذية والحقائب الفاخرة، كما يسعون دائمًا إلى تزيين منازلهن بأجمل الحلى وأفخم السلع والأدوات المنزلية والأجهزة الكهربائية.

ومع تزايد المواقع الالكترونية التي تقوم ببيع الأزياء أونلاين، أصبحت فكرة اقتناء الأزياء من العلامات التجارية العالمية والمحلية أمرًا مُحيرًا، حيث تختلف هذه المواقع في أسعار المنتجات التي تقدمها فضلاً عن مصاريف خدمة الشحن والتوصيل وسياسة الاستبدال والاسترجاع، لذا اخترنا لكم في هذا المقال واحدًا من أفضل مواقع بيع الأزياء أونلاين للاستمتاع بتجربة تسوق متميزة وهو موقع أناس.

مميزات “أناس” للتسوق الإلكتروني

موقع Ounass هو موقع إماراتي متخصص في بيع الأزياء الراقية والأنيقة “أون لاين” من خلال التعامل مع كبرى الماركات والعلامات التجارية العالمية، حيث تمكن المتجر خلال مدة قصيرة منافسة كبرى المواقع الالكترونية في الوطن العربي، لما يتميز به من منتجات عالية الجودة تناسب ذوات الذوق الرفيع.

ويقدم المتجر الالكتروني خدمات بيع وتوصيل الأزياء في الامارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية، وسلطنة عمان، والكويت، ومملكة البحرين، وقطر، ومصر وغيرها من الدول العربية، ليلبي كافة احتياجات عملائه في المنطقة

ويتميز الموقع بتقديم خصومات هائلة على المنتجات من خلال كود خصم اناس الذي يصل إلى 70% على الملابس، كما يتميز الموقع بتقديم مجموعة واسعة من الملابس بأنواعها، الأحذية، الحقائب ومستلزماتها، الاكسسوارات، المجوهرات، مستحضرات الجمال والعناية بالبشرة والجسم، مستلزمات المنزل.

كما يخصص المتجر قسم خاص بالنساء المحجبات ومحبات الأزياء الفضفاضة والواسعة، بالإضافة إلى قسم الأطفال، كما يتعاون “أناس” مع مجموعة كبيرة من أشهر الماركات العالمية مثل أديداس وغيرها.

طالع ايضا اختاري من بين 5 تصميمات عصرية لـ” فساتين زفاف 2020″ الشتوية

كيفية الشراء من موقع أناس

يعتبر موقع أناس من أسهل المتاجر الالكترونية في خطوات الشراء، والذي يمكنك من قضاء تجربة تسوق مميزة وسهلة للغاية، حيث تبدأ بالدخول على الصفحة الرئيسية للموقع وتختار الدولة التي تقيم بها واللغة التي ترغب في إتمام عملية الشراء بها.

تأتي بعد ذلك خطوة التنقل بين الأقسام واختيار المنتجات التي ترغب في شرائها، وذلك بعد فحص المنتجات بشكل جيد وتحديد المقاسات والألوان التي تحبها، ومن ثم إضافتها إلى عربة التسوق الخاصة بك.

بعد إتمام هذه الخطوة يمكنك فتح عربة التسوق والاطلاع ومراجعة تفاصيل المنتجات التي اخترتها لتكون في عربة التسوق، ثم إتمام عملية الدفع، وفي النهاية تأتي خطوة تسجيل الدخول للموقع، وهنا إما أن يكون لديك حساب مفعل، أو يمكنك إنشاء حساب جديد، وهنا يمكنك ملء بياناتك بشكل عادي ومن ثم الدخول على الموقع

بعد إتمام الدخول إلى الموقع، تأتي خطوة ادخال بيانات خدمة الشحن والتوصيل، حيث يجب إضافة الاسم والبريد الالكتروني الخاص بك، والعنوان الذي ترغب في أن يصلك المنتج من خلاله، ثم الضغط على أيقونة متابعة عملية الدفع الآمنة.

طرق الدفع

تنتقل العملية تلقائيًا إلى عملية الدفع من خلال الصفحة الخاصة بالدفع على موقع أناس، حيث يقوم الموقع بعرض أكثر من طريقة للدفع وعليك الاختيار من بينها، وهي طريقة الدفع عن طريق البطاقات الائتمانية “فيزا – ماستركارد” أو باي بال والضغط على أيقونة “الشراء الآن”، أو حتى عن طريق الدفع عند الاستلام، ثم تصلك رسالة بتتبع عملية الشحن.

طالع ايضا معايير رضا المستهلكين عن التسوق الالكتروني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *